لاعب ريال مدريد ينفجر بوجه زيدان: لا أريد العمل معك

بواسطة عدد القراءات : 58
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لاعب ريال مدريد ينفجر بوجه زيدان: لا أريد العمل معك
سجل داني سيبايوس هدفَا رائعاً لمنتخب بلاده إسبانيا، في المباراة الافتتاحية لكأس أوروبا للشباب ضد المنتخب الإيطالي والتي جرت وقائعها بملعب "ديلارا" معقل فريق بولونيا أمس الأحد، بيد أنه لم يكن كافيًا لتحقيق الانتصار، إذ انتهت المواجهة بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف بفضل فريدريكو كييزا الذي دوّن على هدفين.
سيبايوس (22 عامًا) قدّم مردودًا طيبًا خلال المواجهة، وقال في تصريحات صحفية لموقع الاتحاد الأوروبي في المنطقة المختلطة، إنه حان الوقت كي يبدأ تجربة جديدة بعدما سأم من الجلوس على مقاعد بدلاء فريقه ريال مدريد.
وقال "طيلة هذه السنوات لم أشارك بالشكل الذي أردته، سأبحث عن الأفضل بالنسبة لي، لقد تحسنت طريقة لعبي منذ الانضمام إلى ريال مدريد وسأسعى لإثبات ذلك"، هكذا بدأ اللاعب حديثه.
وأكمل عن المشاركة مع المنتخب الإسباني في البطولة، "ينبغي أن نكون فريقًا واحدًا، نعي جميعًا أهمية الفوز بلقب البطولة، خاصة بعدما خسرنا النهائي ضد ألمانيا قبل عامين".
ومن المفترض أن يتم الطلاق بين سيبايوس وريال مدريد هذا الصيف، وهو المرتبط بعقد حتى صيف 2023 وبشرط جزائي بلغ 500 مليون يورو، بيد أن قلة المشاركات وتعقد العلاقة مع المدرب زين الدين زيدان ستعجل برحيل اللاعب الأندلسي.
فبحسب ما أوردته يومية "آس" الإسبانية، فإن زيدان أخبر اللاعب في جلسة خاصة أنه ليس ضمن خططه للموسم المقبل، وكان رد فعل اللاعب غير متوقعًا حيث قال له "لا مشكلة يا سيدي فأنا أيضًا لا أريد العمل معك".
لاعب ريال بيتيس السابق، شارك في 13 لقاء فقط بالدوري الإسباني رفقة ريال مدريد بالموسم المنصرم، وهو ما فتح أبواب الرحيل أمامه، خاصة مع تلك التصريحات التي أدلى بها لإذاعة أوندا سيرو قبل أسابيع.
وتابع ان "زيدان كان واضحًا معي وأنا متفهم لذلك، لدي عقد بشرط جزائي كبير، في حالة رحيلي عن ريال مدريد فإنني أريد التنقل إلى فريق يشعرني بأهميتي، أنا بعمر صغير ولا أريد إهدار عام إضافي على مقاعد البدلاء".
شارك الخبر على