الاجهزة الامنية في البصرة تعد خطة امنية خاصة ببطولة الصداقة الدولية

بواسطة عدد القراءات : 625
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الاجهزة الامنية في البصرة تعد خطة امنية خاصة ببطولة الصداقة الدولية

ناقشت قيادة شرطة البصرة اليوم مع عدد من مديري الأقسام وجهات ساندة اخرى لوضع خطة امنية خاصة ببطولة الصداقة الدولية والتي ستنطلق في ال20 من الشهر الجاري على ارض ملعب البصرة الدولي .

وذكر بيان لقيادة الشرطة ” ان اجتماعا امنيا عقد اليوم في قاعة مؤتمرات ملعب البصرة الدولي بحضور معاون قائد شرطة محافظة البصرة العميد الركن طلال علي وعدد من مديري الأقسام لوضع خطة امنية خاصة لاحتضان بطولة الصداقة الدولية والتي ستنطلق في ال20 من الشهر الجاري على ارض ملعب البصرة الدولي وبمشاركة العراق وسوريا والاردن .

واضاف البيان ” نوقش خلال الاجتماع عددا من الإجراءات الأمنية والخدمية والتأكيد على استعداد شرطة البصرة جاهزيتها لحفظ كافة الممارسات التي ستقام فيها وكذلك سلامة وامن كافة الوفود الخارجية و الداخلية .

واشار البيان الى ان معاون قائد شرطة محافظة البصرة قام جولة ميدانية بعد الاجتماع للاطلاع ميدانيا عن الاجراءات الامنية المتخذة لتوفير افضل الاجواء للجماهير الرياضية التي ستحضر للملعب للتشجيع .

يذكر ان المنتخب السوري قد وصل امس السبت الى البصرة فيما وصل مساء اليوم المنتخب العراقي استعدادا لخوض مباريات بطولة الصداقة الدولية الثانية التي يستضيفها ملعب جذع النخلة في المدينة الرياضية بمدينة البصرة للفترة من 20 ولغاية 26 من الشهر الجاري بمشاركة العراق وسوريا والاردن .

شارك الخبر على