نورة الكتبي تهدي منتحبنا ذهبية ” دولية ” فزاع لقوى أصحاب الهمم”

2022-03-23
31

أهدت نورة الكتبي منتخبنا ، الذهبية الأولى في بطولة “فزاع الدولية لألعاب القوى لأصحاب الهمم” التي يُسدل الستار عليها غدا على مضمار نادي دبي لأصحاب الهمم والتي يشارك فيها 500 لاعبا ولاعبة من 43 دولة.

وحلقت البطلة الإماراتية بالمركز الأول في دفع الجلة “إف 32 “، فيما حصلت زميلتها ذكرى الكعبي على الميدالية البرونزية في المسابقة نفسها.

وفاز لاعبنا عبدالله مصباحي بفضية رمى القرص “إف54 و55 “، بينما ذهبت الميدالية الذهبية إلى السوري وسام الرزق، فيما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب نييدري من لاتفيا.

وفي مسابقة دفع الجلة سيدات الفئة “إف33 و34 “حصدت الإمارات ميداليتين فضية وبرونزية عن طريق سارة الجنيبي وإنصاف النعيمي على التوالي، فيا ذهب المركز الأول والميدالية الذهبية إلى الجزائرية المتألقة صفية جلال، والتي كانت قد حطمت الرقم العالمي في مسابقة دفع الجلة الفئة” إف 56 و57 ” المسجل باسمها في ختام منافسات اليوم الأول مؤكدة إنها بطلة من ذهب وصاحبة أرقام قياسية على الصعيد العالمي والأفريقي.

وبانتهاء منافسات اليوم الثاني نجح منتخبنا في حصد 5 ميداليات ملونة ذهبية وفضيتين وبرونزيتين.

ولم يجد السويسري مارسيل هوك نجم ” بارالمبية طوكيو ” والحائز على 4 ذهبيات في النسخة البارالمبية الأخيرة ” اى صعوبة في التحليق بذهبية 1500 متر رجال ، تاركا المركزين الثاني والثالث إلى التايلانديين يونارين ويراون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.