الاتحاد الخليجي: وفدنا سيزور العراق وقرار استضافة “خليجي 25” سيحسم نهاية حزيران

2022-03-16
66

اعلن الاتحاد الخليجي بكرة القدم، أن وفده سيقوم بزيارة الى العراق ولمدينة البصرة تحديدا يوم الجمعة المقبل، مؤكداً ان قرار استضافة بطولة “خليجي 25” سيحسم نهاية شهر حزيران المقبل.

وذكر الاتحاد في بيان أن “اجتماعا في المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، ناقش برئاسة رئيس الاتحاد حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال ومن بينها اعتماد النظام الأساسي للاتحاد ، والتعديلات التي طرأت على اللائحة  ومناقشة الروزنامة للمرحلة المقبلة والاطلاع على تقرير زيارة وفد اللجنة التفقدية للكويت”.

وقال امين عام اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم جاسم سلطان الرميحي بحسب البيان ان “الاجتماع ناقش روزنامة الاتحاد للفترة المقبلة واعتماد النظام الأساسي وبعض التعديلات على لوائحه  كما اطلع على تقرير وفد اللجنة التفقدية للكويت”

وأضاف ان “وفد اللجنة التفقدية لمنشآت خليجي ( 25 ) سيقوم بزيارة  الى العراق ولمدينة البصرة تحديدا يوم الجمعة المقبل وتستمر حتى الاحد”.

وبخصوص الزيارة السابقة للكويت اكد الأمين العام ان “زيارة الكويت زيارة عادية وحسب توجيهات المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد الذي ينص على زيارة الدولة التي ستستضيف البطولة والدولة البديلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.