تويوتا تعلن إطلاق الجيل الجديد من لاند كروزر في الشرق الأوسط بمواصفات عالية المستوى

2021-06-20
24

أعلنت شركة تويوتا الرائدة في صناعة السيارات، إطلاق الجيل الجديد من مركبة لاند كروزر للعام 2022، حيث قالت إنها تجمع ما بين الأداء المتميز على التضاريس والمقصورة الرحبة عالية الجودة، لتقدم تجربة استثنائية للسائق والركاب في التنقلات كافة.

 

وتقول الشركة اليابانية- متعددة الجنسيات- إنه منذ إصداره الأول في العام 1951، اشتهرت لاند كروزر بقدراتها الاستثنائية على الطرقات الوعرة في بيئات القيادة الصعبة. ولطالما كان هذا الطراز على مدى مسيرته التي تتجاوز السبعة عقود، وسيلة لا غنى عنها لدعم سبل عيش الناس في المناطق النائية، وقد أسهم في تدفق المساعدات الإنسانية وجهود الإغاثة في حالات الكوارث، فضلاً عن إثراء حياة الناس بتجاربٍ استثنائية توفرها فقط هذه المركبة الأسطورية.

 

حتى اليوم، نجحت لاند كروزر بتحقيق إجمالي مبيعات تراكمية بلغت 10.4 مليون مركبة في 170 دولة حول العالم، وكما معلوم أن هذه المركبة بإصداراته السابقة كافة، حظيت بثقة المستخدمين، بخاصةً في منطقة الشرق الأوسط حيث لها شعبية واسعة لما تتضمنه من قوة تحمل وأداء فائق الجودة.

 

“إرث متجدد”

 

وفي إطار هذا الحدث المرتقب، قال تاكامي يوكو كبير مهندسي لاند كروزر: “رغم أن الزمن يتغير، إلا أن لاندكروزر تظل وفيةً لجذورها. وهذه المرة، رفعنا سقف طموحاتنا للمركبة الجديدة كلياً، إذ كان هدفنا تطوير طراز يقدم أفضل أداء على الإطلاق على الطرقات الوعرة، بالإضافة إلى وضع معيار أداءٍ جديدٍ على الطرقات المُعبَّدة للمركبات التي تعتمد بنية هيكليتها على الشاسيه الحامل للهيكل body-on-frame. وهكذا”.

 

من جهته، قال كي فوجيتا الممثل الرئيس للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى: “تحمل لاند كروزر الأسطورية بكل فخرٍ إرث تويوتا العريق المتمثّل في موثوقيتها العالية وقوة تحملها وأدائها الاستثنائي على مختلف أنواع التضاريس، وقد أصبحت جزءاً أساسياً من حياة الناس اليومية على مدى الأعوام السبعين الماضية ليس فقط في منطقة الشرق الأوسط، بل في مختلف أنحاء العالم. ونحن نشكر عملاءنا المخلصين على دعمهم المستمر، ونعيد تأكيد التزامنا بمواصلة العمل جنباً إلى جنب معهم من أجل تحقيق هدفنا الأسمى المتمثل في تطوير أفضل مركباتٍ على الإطلاق”.

 

 

تويوتا عراق

 

وكما أضاف السيد سردار البيباني رئيس تويوتا عراق، “نحن كتويوتا في العراق، وتويوتا بصورة عامة مسؤوليتنا زيادة السلامة، في اصداراتنا المتعددة، لتوفير بيئة نظيفة، تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة، وهذا ما سيتضمنه الإصدار الجديد، الذي سيأتي احتفاءً بمرور 70 عاماً على أول إنتاج لتويوتا. نحن نشكر مستخدمي تويوتا بأنواعها كافة، ومستخدمي تويوتا لاندكروزر بشكل خاص، فالاصدار الجديد لموديل 2022 سيتضمن مواصفات عالية وشاملة، ترضي المستخدم، وتوفر له المتانة والسلامة والرفاهية بالإضافة إلى التكنولوجيا الحديثة”.

التصنيفات : الاخبار | تكنولوجيا
الكلمات المفتاحيه :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + 4 =