اطلاق HONOR 10 Lite في العراق بأروع المزايا وبأداء متفوق وتصميم أنيق

بواسطة عدد القراءات : 1157
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اطلاق HONOR 10 Lite في العراق بأروع المزايا وبأداء متفوق وتصميم أنيق

في أعقاب نجاح إطلاق هاتف هونر 10 لايت، أحدث الهواتف الذكية التي قدمتها علامة هونر، يتوفر الجهاز المبتكر الآن في العراق. يتمتع الهاتف الذكي بالعديد من المزايا المدهشة في هيكله وأجزائه بالإضافة إلى تميزه في الأناقة والتصميم، مما يجعله الخيار المثالي لاقتنائه أو إهدائه في العام الجديد. يمتاز الهاتف بلمسة فخمة من الألوان المتدرجة لمظهر شبابي وحيوي يحوّل الجهاز إلى أيقونة للأناقة والجمال، ويمنحك بداية متجددة للعام 2019.

وبينما يستمر الذكاء الصناعي في الهيمنة على التقنيات والأجهزة الجديدة للعام 2019 وما بعده، تتميز الكاميرا الامامية المدعومة بالذكاء الاصطناعي في هاتف هونر 10 لايت بتحقيق تجربة متفوقة في صور السيلفي الجميلة لالتقاط أفضل صور السيلفي في أي لحظة. وتتمتع الكاميرا الأمامية بذكاء يمكنها من التعرف على ثمانية سيناريوهات بشكل فوري من خلال خوارزميات يدعمها الذكاء الاصطناعي، لتعمل على تحسين الوجه والخلفية عبر تعديل التعرض الديناميكي وتعديل الألوان وفقاً لأنواع المشاهد المختلفة. وتستخدم خوارزمية تجميل الصور بالذكاء الاصطناعي إمكانات ثلاثية الأبعاد للتعرف على ملامح الوجه وإضفاء مؤثرات الجمال بناء على العمر والجنس ولون البشرة، مما يمكنك من ابتكار تعريفك الخاص بالجمال في العام الجديد.

كما أن هاتف هونر 10 لايت هو الخيار الأمثل للباحثين عن هاتف مميز لا يقتصر على الأداء المدهش بل يحمل مزايا متفرّدة ليتميز حامله عن الآخرين.

ومع الاحتفاظ بأسلوب هونر الفريد، يتمتع هاتف هونر 10 لايت بعدد من عناصر التصميم التي تجعل منه تحفة جمالية. فالألوان المذهلة والشاشة بلا إطار والتصميم المنحني بالأبعاد الثلاثية من كافة الجوانب جميعها عناصر بسيطة وانيقة تمنح الهاتف مظهره الفريد.

صمم هاتف HONOR 10 Lite من ثمانية طبقات من المادة اللامعة ويتوفر بأربعة ألوان جميلة هي الأزرق السماوي والاحمر الساطع والأزرق الياقوتي واللون الأسود الفخم. يمتاز اللون الأزرق السماوي والاحمر الساطع بتدرج جميل من الدرجات الفاتحة إلى الغامقة مع تأثير لامع، بينما يتألق الأزرق الياقوتي والأسود الفخم بقوام لمّاع يعطيه أناقة وفخامة.

 

وإلى جانب أروع التقنيات المعاصرة والتصميم الذكي، يحتوي هاتف هونر 10 لايت على شاشة ذات تصميم جديد تماماً مع فتحة تحاكي قطرة الندى على شاشة كبيرة فائقة الوضوح قياس 6.21 بوصة. يجمع هونر 10 لايت مزايا الذكاء الاصطناعي مع الكاميرا المتطورة ليساعد المستخدمين على التقاط صور احترافية بسهولة تامة فالكاميرا الأمامية تتميز بدقة 24 ميغابيكسل وفتحة واسعة قدرها f/2.0 بوضوح عالٍ مما يمكنها من التقاط صور السيلفي المثالية. وتتمتع الكاميرا الأمامية بذكاء يمكنها من التعرف على ثمانية سيناريوهات بشكل فوري من خلال الذكاء الاصطناعي، لتضبط الإعدادات المناسبة لكل صورة. أما في الخلف فيحتوي الجهاز على كاميرا ثنائية العدسة بدقة 13 و 2 ميغابيكسل، تدعمها إمكانات الذكاء الاصطناعي لتحقيق جودة لا مثيل لها في صور الهاتف الذكي.

شارك الخبر على