تحت شعار "عازمون على البناء والاعمار كما التحرير والانتصار" بغداد تطلق معرضها الدولي

بواسطة عدد القراءات : 124
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تحت شعار "عازمون على البناء والاعمار كما التحرير والانتصار" بغداد تطلق معرضها الدولي

حت شـعـار (عازمون على الـبناء والاعمار كما التحرير والانتصار)، ينطلق يـوم السبت المقبل اعمال الدورة الـ 45 لمعرض بـغداد الـدولي والتي ستقام للمدة بـــين (10 – 19) من الـشهـر الحالي.

مدير عام الشركة العامة، قال إن شـركـتـه 'انـهـت جميع الاســـتـــعـــدادات الـــلازمـــة لاقــامــة الـدورة وانجاحها، مـشيـرا الــى تـمـيـز الـــدورة بـمـشـاركـة واسـعـة لــدول عـربـيـة واجنبية بعضها يشارك للمرة الاولى او اقتصرت مشاركاتها السابقة على اجنحة صغير'.

كما يشارك عدد مميز من كبرى الــشــركــات المـحـلـيـة والـعـربـيـة والاجـنـبـيـة المـخـتـصـة بـمـجـال الاعـمـار والـبـنـاء والـتـي من المؤمل ان يكون لها دور فاعل بتنفيذ مشاريع اعمار البنى التحتية للمحافظات المحررة'.

وتسعى الشركة من خلال دعوة هذه الشركات، لاطلاعها على فرص الاستثمار الموجودة داخل البلاد، لاسيما انـهـا مقبلة على تنفيذ مـشـاريـع عملاقة بـمـجـالات عــدة، واهـمـهـا مـشـاريـع الـبـنـاء واعــادة البنى التحتية للمناطق المـحـررة، اضــافــة الـــى مــشــاريــع انــشــاء الــوحــدات السكنية والقرى السياحية'.

والمشاركة الواسعة لهذه الدول والشركات المختلفة، تدل على رغبتها في الاطـــلاع عـلـى فــرص الاسـتـثـمـار المـتـاحـة فـي الـبـلاد واغتنامها، لاسيما ان الـعـراق يـعـد ارضــا خـصـبـة لاقـامـة وتـنـفـيـذ مثل هذه المشاريع التي غابت عنه لأعوام عدة، بسبب انشغال البلاد في محاربة وطرد عصابات 'داعـش' الارهابية التي دنست مناطق عدة في البلاد'.

شارك الخبر على