شركة سعودية توقع اتفاقا مع الشركة الوطنية العراقية لتصدير منتجاتها للعراق

بواسطة عدد القراءات : 562
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شركة سعودية توقع اتفاقا مع الشركة الوطنية العراقية لتصدير منتجاتها للعراق

اعلنت شركة كودي السعودية، انها وقعت اتفاقا مع الشركة الوطنية العراقية لتصدير منتجاتها للعراق، مبينة انها ستعمل أيضاً على تخصيص منتجات لتتماشى مع ذوق المستهلك العراقي.
وقالت الشركة في بيان ،انها وقعت اتفاقا مع الشركة الوطنية العراقية المتخصصة في تسويق وتوزيع المواد الغذائية لتصدير منتجاتها للعراق، مبينة انها لن تكتفي ببيع منتجاتها في العراق بل ستعمل أيضاً على تخصيص منتجات لتتماشى مع ذوق المستهلك العراقي.
وتخطط الشركة التي تتخذ من جدة مقراً لها لتوريد المعكرونة والتمور والقهوة المثلجة والبرغر والتونا والفاكهة المعلبة إلى العراق.
من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمجموعة باسمح التجارية والصناعية خالد التميرك السعودية، يسعدنا أن نكون أول علامة سعودية غذائية تباشر عملياتها في العراق في إطار الشراكة التجارية الجديدة بين البلدين الشقيقين.
وأضاف ان العراقيين ينفقون حوالي 50 بالمائة من دخلهم على المواد الغذائية، لافتا الى اننا نسعى إلى الوصول إلى حصة في العراق تعادل نصف حصتنا في السوق السعودي خلال السنوات الخمس القادمة.
وتوفر شركة كودي أكثر من 200 صنف من مختلف المواد الغذائية عالية الجودة وتقوم بتوسيع أعمالها في جميع دول الشرق الأوسط وأفريقيا.

شارك الخبر على