السعودية تعلن تأييدها الكامل للهجوم العسكري على سوريا وتحمل الاسد المسؤولية

بواسطة عدد القراءات : 876
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السعودية تعلن تأييدها الكامل للهجوم العسكري على سوريا وتحمل الاسد المسؤولية

أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم السبت، تأييدها الكامل للعملية العسكرية ضد سوريا، محملة النظام السوري مسؤولية تعرض بلاده لهذه العمليات.
وكتب مصدر مسؤول في الخارجية السعودية عبر حساب الوزارة الرسمي على موقع “تويتر”، قائلا نعبر عن تأييدنا الكامل للعمليات العسكرية التي قامت بها كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والجمهورية الفرنسية على أهداف عسكرية في سوريا.
وأضاف ان العمليات العسكرية جاءت ردا على استمرار النظام السوري في استخدام الأسلحة الكيماوية المحرمة دولياً ضد المدنيين الأبرياء بما فيهم الأطفال والنساء، استمرارا لجرائمه البشعة التي يرتكبها منذ سنوات ضد الشعب السوري الشقيق.
وتابع المصدر نحمل النظام السوري مسؤولية تعرض سوريا لهذه العمليات العسكرية، في ظل تقاعس المجتمع الدولي عن اتخاذ الإجراءات الصارمة ضد النظام السوري.
وتعرضت سوريا فجر اليوم السبت إلى قصف صاروخي شنته وحدات القوات الأمريكية والبريطانية والفرنسية، في وقت أعلنت القيادة العامة للجيش السوري أن الضربة الثلاثية، شملت إطلاق حوال 110 صواريخ باتجاه أهداف سورية في دمشق وخارجها، وأن منظومة الدفاع الجوي السورية تصدت لها وأسقطت معظمها.

شارك الخبر على