رئيس الاتحاد الآسيوي يرحب بقرار "فيفا" برفع الحظر عن العراق

بواسطة عدد القراءات : 114
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس الاتحاد الآسيوي يرحب بقرار "فيفا" برفع الحظر عن العراق

رحب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، اليوم السبت، بقرار مجلس FIFA برفع الحظر والسماح باستئناف المباريات التنافسية في العراق.
وفي اجتماع في بوجوتا بكولومبيا، امس الجمعة، وافق الفيفا على إجراء مباريات تنافسية في أربيل والبصرة وكربلاء، وقال الشيخ سلمان في هذا الصدد، إن هذه لحظة مهمة في تشكيل مستقبل كرة القدم في العراق.
وأوضح لقد دعم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وعائلة كرة القدم الآسيوية ككل، هذه العودة المنظمة لكرة القدم التنافسية للعراق.
وأضاف كنت في البصرة الشهر الماضي لأشاهد مباراة ودية ضد السعودية وكان من الواضح أن الوقت قد حان لرفع القيود على المباريات التنافسية -وأنا سعيد بالفيفا.
وأوضح أهنئ اتحاد كرة القدم العراقي وجميع أصحاب المصلحة في العمل بجد لتحقيق هذه النتيجة الإيجابية للعبة في بلدهم.
وتابع لا يمكن الاستفادة من تطوير كرة القدم في العراق إلا من خلال قدرة محبي كرة القدم العراقيين على مشاهدة المباريات التي تقام على أرضهم والانخراط في اللعبة على كل المستويات.
وسيستضيف العراق بطولة “الصداقة” الودية يشارك فيها اسود الرافدين بالإضافة إلى قطر وسوريا في البصرة ابتداءً من الأربعاء المقبل، في الوقت الذي يمكن أن تلعب فيه مباريات كأس الاتحاد الآسيوي التي تشارك فيها أندية الزوراء والقوة الجوية.

شارك الخبر على