رئيس الاتحادين القطري والخليجي: لن نبخل بالتصويت للعراق لاستضافة خليجي 24

بواسطة عدد القراءات : 156
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس الاتحادين القطري والخليجي: لن نبخل بالتصويت للعراق لاستضافة خليجي 24

أكد رئيس الاتحادين القطري والخليجي الشيخ حمد بن خليفة، أن قطر لن تبخل بالتصويت للعراق في اجتماع الاتحادات الخليجية لتحديد وجهة البلد المضيف لخليجي 24.
وقال بن خليفة خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر الاتحاد العراقي لكرة القدم، سعداء جدا بالتواجد في العاصمة بغداد في زيارة بلا شك لن تكون الاخيرة عطفا على المشاريع المشتركة مع الاتحاد العراقي في المستقبل القريب.
واضاف، يهمنا كثيرا ان تعود الكرة العراقية الى سابق عهدها لما لتواجدها على الصعيد الخليجي والاسيوي من اثر ايجابي كبير، لافتا الى ان الاتحاد القطري داعم وبقوة لتعزيز جهود رفع الحظر عن الملاعب العراقية من خلال تفعيل العلاقات الدولية في الاتحاد الدولي من جانب والاسهام فعليا بذلك من خلال تواجد المنتخب القطري في العراق وخوض المباريات خلال البطولة الرباعية من جانب اخر.
واوضح ان هناك فوائد عديدة ستعم على الاتحادين العراقي والقطري عبر البروتوكول الذي تم توقيعه خلال الفترة القليلة الماضية في الدوحة، عبر تبادل الخبرات والكفاءات في مختلف الجوانب المرتبطة بتطوير كرة القدم بين البلدين، ناهيك عن خوض المباريات في الاطار الدولي الودي والاندية ايضا بالاضافة للمعسكرات التدريبية وامور عديدة اخرى.
وعبر بن خليفة عن امنياته الحقيقية بأن تضيف الملاعب العراقية النسخة المقبلة من بطولة كأس الخليج والاتحاد القطري لن يبخل بصوته لمصلحة العراق في اجتماع الاتحادات الخليجية لتحديد وجهة البلد المضيف لخليجي 24.

شارك الخبر على