RED تُعلن عن مستشعر Monstro 8K VV

بواسطة عدد القراءات : 18
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
RED تُعلن عن مستشعر Monstro 8K VV

أعلنت شركة RED لصناعة كاميرات السينما الرائدة عن مستشعر Monstro 8K VV لمجموعة كاميرات Weapon، والذي سيكون بديلًا عن مستشعر Dragon 8K VV الذي تم الإعلان عنه العام الماضي.

المستشعرين يبدوان متشابهين نظريًا، حيث يقومان بالتسجيل بدقة 8K بمعدل 60 إطار في الثانية، صور ثابتة 35.4 ميجابيكسل، سرعة نقل بيانات 300 ميجابايت في الثانية، وإمكانية التسجيل المتزامن بصيغة Redcode RAW و Apple ProRes أو Avid DNxHD/HR.

لكن المستشعر الجديد يقدم جودة صور مُحسنة مع مدي ديناميكي أعلى وتفاصيل في الظلال؛ بالإضافة إلى أنه يقدم معالجة الصور IPP2 من RED والتي تدعي الشركة أنها توفر تجربة أفضل وتضم تحسينات مثل إدارة أفضل للألوان الصعبة والعديد من الأشياء الأخرى.

كاميرا Weapon الجديدة من Red بمستشعر Monstro 8K VV تأتي بسعر 79500 دولار لهيكل الكاميرا، وجود نسخة مُحدثه بألياف الكربون بمبلغ إضافي قدره 29500 دولار. جميع الملحقات الأخرى بما في ذلك غطاء العدسة، البطارية، الشاشة، الذاكرة والأشياء الأخرى يتم شراؤها بشكل منفصل من خلال RED أو شركات طرف ثالثة. وسوف يحل هذا المستشعر محل مستشعر Dragon 8K VV، وسيتم عرض مستشعر Monstro على العملاء الذين قاموا بطلب مستشعر Dragon. سيتم تسليم الطلبات الجديدة في الربع الأول من عام 2018.

شارك الخبر على