وزارة الشباب والرياضة : ننتظر موافقة وزارة المالية لنقل صلاحيات الوزارة لموظفي مديريتي صلاح الدين والانبار

بواسطة عدد القراءات : 790
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة الشباب والرياضة : ننتظر موافقة وزارة المالية لنقل صلاحيات الوزارة لموظفي مديريتي صلاح الدين والانبار

اعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، انها تنتظر موافقة وزارة المالية لنقل موظفي مديريتي صلاح الدين والانبار، وذلك في اطار اجراءات نقل صلاحيات الوزارة إلى المحافظة.
وذكر بيان لمدير قسم الموارد البشرية في الوزارة حسن القزاز ، ان الوزارة كانت السباقة بنقل الصلاحيات الى المحافظات وذلك في اطار توجيهات وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وتنفيذا لقانون ٢١ لسنة ٢٠٠٨ وتعديلاته المتضمن نقل صلاحيات مديريات الشباب والرياضة في بغداد والمحافظات من الوزارة الى المحافظات فضلا عن الموظفين ودرجاتهم الوظيفية وتخصيصاتها الماليه وباقي النفقات.
وأضاف القزاز، ان الوزارة شكلت اللجان المشتركة بأشراف مدير عام الدائرة الادارية والقانونية زيد حمودي مع الدائرة المالية ومسؤول الادارة والمالية في كل مديريه شباب بهدف توحيد البيانات فيما يخص ملاك الموظفين، ومن ثم تم إصدار الأوامر الوزارية الخاصة بالنقل وارسالها الى وزارة الماليه لغرض الموافقة.
وأوضح، من ثم باشرنا باجراءات الانفكاك واكمال براءة الذمة وتم تشكيل اللجان من قبل قسم الموارد لغرض إرسال الاضابير الشخصية الخاصة بموظفي لجميع مديريات الشباب والرياضة مع كافة ملحقاتها وآخرها اضابير موظفي مديرية شباب كربلاء المقدسة ليصبح عدد الاضابير المرسلة ومجموع الموظفين الذين تم نقلهم الى المحافظات اكثر من ٥٠٠٠ درجة وأضبارة باستثناء مديريتي كركوك ونينوى.

شارك الخبر على